أهالي ميسان: زيارة الفيصل تحرك عجلة التنمية بالمحافظة

22-02-2016 عدد المشاهدات : 518 مشاهدة

مطالب أهالي محافظة ميسان افتتاح كلية للتعليم الجامعيتطوير مستشفى المحافظة افتتاح فروع للدوائر الحكومية إيصال المحلاة لمنازل المواطنين معالجة المشروعات المتعثرة استحداث مراكز للهلال الأحمر .
قال عدد من أهالي محافظة ميسان: إن زيارة مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز تأتي لتحريك عجلة التنمية وتطوير البنى التحتية للمشروعات بالمحافظة.
وأوضحوا أن محافظة ميسان تقع على الطريق السياحي الذي تكثر فيه الحوادث، وتزدحم المستشفيات بالمرضى والمصابين عند وقوع الحوادث؛ ممّا يتطلب وجود مستشفى بسعة سريرية مناسبة. وطالبوا بإيقاف الهجرة من المحافظة باستحداث فرع لإحدى الجامعات لاستيعاب طلاب وطالبات المحافظة.
وأشاروا إلى الحاجة الملحّة إلى استحداث مراكز للهلال الأحمر بمركز بني مالك، كونه لا يوجد سوى مركز للهلال الأحمر داخل المحافظة. وتحدّثوا عن غياب الدوائر الحكومية الخدمية في المحافظة، وفي مقدمتها مكتب العمل، والأحوال المدنية، وبنك التسليف، وفرع الجوازات، والتأمينات الاجتماعية. كما طالبوا بضرورة إيصال المياه المحلاة للمحافظة والمراكز التابعة لها.
 
صحيفة المدينة