تدشين برنامج لتنمية الموارد البشرية .. الخميس

22-02-2016 عدد المشاهدات : 468 مشاهدة

يفتتح وزير الخدمة المدنية خالد بن عبدالله العرج، صباح يوم الخميس القادم، اللقاء التعريفي لبرنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، ويدشن خلاله المنصة الإلكترونية للبرنامج، الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، وذلك في مركز الملك سلمان للمؤتمرات في المقر الرئيسي للمعهد في الرياض.

ويهدف اللقاء إلى التعريف بكيفية رفع جودة أداء الموظف الحكومي وإنتاجيته في العمل وتطوير بيئة العمل ووضع سياسات وإجراءات واضحة لتطبيق مفهوم الموارد البشرية وإعداد وبناء القادة من الصف الثاني.

اللقاء الذي يشارك فيه الوكلاء، والوكلاء المساعدون للتخطيط والتطوير ومديرو عموم الشؤون الإدارية والمالية ومسؤولو التطوير والتدريب في الأجهزة الحكومية، يشتمل على مناقشة عدد من الموضوعات التفصيلية حول البرنامج، والتعريف بمفهوم الموارد البشرية، وأدوار المعهد التدريبية في مجال الموارد البشرية، والتعاملات الإلكترونية الحكومية، وجهود الأجهزة الحكومية في تطبيق البرنامج للتحول لمفهوم الموارد البشرية.

ويتضمن برنامج اللقاء ثلاث جلسات، الأولى برئاسة نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله بن علي الملفي، وعنوانها (التعريف ببرنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية)، فيما يرأس الجلسة الثانية وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين، وذلك تحت عنوان (أدوار الشركاء في تنفيذ البرنامج). ويختتم اللقاء بالجلسة الثالثة التي سيرأسها وكيل الوزارة للتخطيط وتطوير الموارد البشرية الدكتور مشبب بن عايض القحطاني وعنوانها (جهود الأجهزة الحكومية في تطبيق البرنامج).

وسيتم بث وقائع اللقاء مباشرة عبر شبكة المعهد للاتصال عن بعد للفرع النسائي في الرياض، كما سيكون هناك بث مباشر عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالمعهد.

 

صحيفة عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160222/Con20160222825627.htm