أمين مجلس الغرف يبحث مع سفير المملكة بكوريا تعزيز العلاقات الاقتصادية وسبل تنميتها

10-02-2016 عدد المشاهدات : 524 مشاهدة

  التقى أمين عام مجلس الغرف السعودية م. خالد بن محمد العتيبي بمكتبه يوم الاثنين الماضي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوريا د. رياض المباركي، وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المملكة وكوريا.

وأشار العتيبي إلى أن اللقاء تناول تنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين الدولتين، خاصة أن كوريا تعد شريكا تجاريا استراتيجيا للمملكة، وذلك من خلال تبادل الزيارات بين قطاعي الأعمال في البلدين للارتقاء بحجم التبادلات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين، منوها إلى أن اللقاء تطرق أيضا إلى أهمية استخدام المنتجات السعودية في المشاريع التي تقوم بتنفيذها الشركات الكورية العاملة في السعودية، وكذلك استعراض البيئة الاستثمارية والفرص المتاحة بما يحقق تبادل المنافع بين القطاع الخاص السعودي وقطاع الأعمال الكوري.

فيما أبدى السفير السعودي لدى كوريا استعداده للتعاون مع مجلس الغرف السعودية من أجل خدمة قطاع الأعمال السعودي ودفع علاقات التعاون التجاري والاقتصادي مع الجانب الكوري، منوها بمستوى العلاقات السعودية الكورية التي تشهد تطورا مستمرا في جميع المجالات خاصة التجارية والاقتصادية والاستثمارية.

وفي ختام اللقاء شكر الأمين العام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوريا لزيارته مجلس الغرف السعودية، متمنيا له التوفيق والسداد في مهام عمله من أجل تعميق الصلات بين المملكة وكوريا بما يخدم تطلعات قيادتنا الرشيدة.

 

صحيفة الرياض

http://www.alriyadh.com/1127400