أمين الطائف يزور ميسان وبني سعد والقريع بني مالك

07-02-2016 عدد المشاهدات : 534 مشاهدة

قام أمين الطائف المهندس محمد المخرج بزيارة تفقدية مفاجئة لبلدية محافظة ميسان، للاطلاع على سير العمل، والوقوف على المشروعات البلدية الجارية، وذلك في جولة شملت بلدية القريع بني مالك وبلدية بني سعد، ولقاء المسؤولين والأهالي للاستماع إلى مطالب التنمية والتطوير والاحتياجات من الخدمات البلدية بالمحافظات والمراكز والقرى.

والتقى أمين الطائف خلال جولته بمحافظ ميسان تركي بن حميد، وبحث معه احتياجات المحافظة من الخدمات لمواكبة التنمية الشاملة التي تعيشها مناطق ومحافظات المملكة في هذا العهد الزاهر.. وأكد أمين الطائف أن هذه الجولة التفقدية هي امتداد للجولات التي قام بها لمحافظات شمال وشمال شرق الطائف بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة للوقوف على الاحتياجات والاستماع لمطالب الأهالي، والاطلاع على المشروعات البلدية الجارية والمنجزة.

كما بحث المهندس م. المخرج، مع رئيس بلدية محافظة ميسان سير العمل، مشدداً على ضرورة الاستعانة بالتقنيات الحديثة لدعم مسيرة العمل البلدي، والاهتمام بتلبية احتياجات الأهالي من الخدمات إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر، واطلع على تقرير بالأعمال الجارية والأخرى المنفذة.. وشاهد عرضاً مرئياً للمشروعات البلدية.

وقدم رئيس بلدية بني سعد، ورئيس بلدية القرية بني مالك شرحاً عن الأعمال البلدية الجارية والجهود المبذولة لتوفير المزيد من الخدمات التنموية وفق المخصصات والإمكانات المتاحة، وشملت الجولة الالتقاء برؤساء المراكز والأهالي وتلقي طلباتهم والاستماع لملاحظاتهم واحتياجات مناطقهم من الخدمات، والوقوف الميداني على المشروعات الجارية وتشمل أعمال السفلتة والإنارة والترصيف والحدائق والتجميل ودعم البنية التحتية للخدمات كأعمال درء أخطار السيول وتوفير المرافق والخدمات التي من شأنها التسهيل على السكان، كما وقف أمين الطائف على المركز الحضاري لبلدية محافظة، وعدد من مشروعات الخدمات البلدية في العديد من المراكز والقرى في البلديات المرتبطة بجنوب الطائف. 

 

صحيفة الجزيرة

http://www.al-jazirah.com/2016/20160207/ln4.htm