غرفة الطائف: مستعدون لكافة المهرجانات.. ولم نلغي اي لجنة

أكد لـ”عين اليوم” رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف الدكتور سامي العبيدي أن مجلس إدارة الغرفة داعم لجميع فعاليات ومهرجانات المحافظة.
وحول إرجاع ملف مهرجان الورد للمحافظة، أوضح الدكتور العبيدي لـ”عين اليوم” أن المحافظة هي المظلة الرئيسية لكافة مهرجانات المحافظة, فكيف تم إرجاعه لها, مؤكدا أن الغرفة دورها تنظيمي كبقية الغرف في المملكة، وقامت بتنظيم ملتقى الأمن السياحي مؤخرا، وكذلك مهرجان الرمان الأول، ولاقت نجاحات سياحية واقتصادية كبيرة بفضل الله تعود جميعها على المحافظة، وهي داعمة، وستظل كذلك لكافة المهرجانات.
وفي سؤاله عما تررد عن عزم الغرفة الغاء اللجنة الزراعية قال الدكتور العبيدي: “اللجان باقية ككيانات، ولم ولن نلغ أي لجنة, بل على العكس، نحن في صدد استحداث لجان جديدة، تتواكب مع احتياجات المحافظة”.

مشيرا بأن مجلس إدارة الغرفة يعنى ويهتم كثيرا باللجان، لدورها الهام والرئيسي في ترجمة أهداف الغرفة، وهناك نحو 15 لجنة بالغرفة في مختلف المجالات التي تحتاجها، بالاضافة الى لجنة مستقلة لإدارة ومتابعة عمل اللجان، تعمل تحت لوائح وأنظمة خاصة، وهناك محاضر للحضور والغياب، ومتابعة العمل، وأي مخالفة للوائح اللجان المعتمدة يتم النظر فيها، مشيرا الى أن الغرفة سبق أن ألغت عضوية عدد من الأعضاء في لجان مختلفة، وقد تم من خلال إدارة اللجان في الغرفة رصد عدد من المخالفات لأنظمة ولوائح اللجان على عدد من أعضاء اللجنة الزراعية كغيرها من اللجان، وسيتم النظر فيها، وأعضاء اللجنة هم من سيقررون.

مؤكدا أن إدارة الغرفة حريصة على عمل كل اللجان، بما يعود بالفائدة التنموية والتطويرية للمحافظة .

يشار الى ان “عين اليوم” علمت صباح اليوم من مصدر مطلع انه تم ارجاع ملف مهرجان الورد للمحافظة لاسباب لم يذكرها المصدر، وان الغرفة التجارية تعتزم الغاء اللجنة الزراعية وعلى ضوء ذلك تواصلنا مع رئيس الغرفة التجارية للتاكد من صحة ما ورد اليها.

 

صحيفة عين اليوم

http://www.3alyoum.com/news/local/a/%D8%BA%D8%B1%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D9%81-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA/